ما هي الطريقة المثلية للتخلص من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة بانتظام وخاصة تمارين المعدة والضغط..وأيضا اتباع الحمية الغذائية المناسبة وبشكل خاص تقليل النشويات والسكريات 0 2015-04-12 11:09:54
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية