ما هي العصائر التي يفضل شربها لمريض السكري ولا تضره
إجابات الأطباء على السؤال
العصائر المحضرة منزليا بدون اضافة السكر شرط تناول نصف كاسة لان نصف كاسة يعادل حصة فاكهة ولكني افضل تناول الفاكهة كاملة لوجود الالياف المفيدة بدلا من العصير 0 2016-02-19 11:40:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية