ما هي الماكولات التي تساعد في زبادة الوزن و تقويه ...بماذا تنصح لزبادة الوزن ليتناسب من الطولالطول 169الوزن 54
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك ضمن المعدل المثالي ( 54-70 كيلو)، اذا ترغب في الزيادة ضمن هذا المعدل ينصح بزيادة الكمية المتناولة بالتدريج والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والمكسرات والفواكه المجففة والتمر والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة وزنك بشكل صحي. مع عمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وكسب بعض العضل. 1 2017-03-12 20:04:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية