ما هي الماكولات والاع التي تساعد علي تضخيم العضل فانا امارس رياضه كمال
ما هي الماكولات والاعشاب التي تساعد علي تضخيم العضل فانا امارس رياضه كمال اجسام مع او وصفه عشبيه طبي تكون مجربه انا سني 23عاما
إجابات الأطباء على السؤال
ديورابولين هو افضل دواء لزيادة الوزن ، لكن استخدم معه نظام غذائي يعتد على بروتين البودرة وأشهره سوستاجين وبالنسبة للنظام الغذائي يجب ان يكون فني بالبروتينات بالاضافة الى هذا يمكنك ناول فيتامين ب6 الفاتح للشهية والاكثار كذلك من تناول المكسرات   0 2011-03-04 15:34:11
طاقم الطبي