ما هي المده المطلوبه لاستخدام حبوب خميره البيره زياده الوزن ، علما بان طولي ١٧٠ و وزني ٥٠ ولا أعاني من اي مرض ، هل تفيد بهذه الحاله ، فمنذ شهر و انا استخدمها و الزياده بسيطه
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن يفضل الابتعاد عن الحبوب والخلطات واللجوء الى التركيز على الاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه والمفيده مثل المكسرات والافوكادو وزيت الزيتون والتمر والدبس والعسل ... 2 2015-03-18 17:54:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لا يجب الاعتماد على اي نوع ادويه حتى الطبيعيه ويجب زيادة الوزن بشكل طبيعي وصحي وينصح بزيارة اخصائية تغذيه 4 2015-03-18 15:04:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
حبوب الخميره لزياده الوزن اخدها بعد الاكس بوقت قد اي