ما هي المكسرات المسموحه للحامل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل الاكلات الطبيعة مسموحة بعيدا عن المنتجات التي يكون بها مواد حافظه و لكن باعتدال. و المكسرات بصفة خاصة مفيدة جدا للحامل لانها تحتوي على كثير من المعادن و الاحماض الامينة و الدهون الصحية. لكن بعيد عما يحتوي منها على مواد حافظه. 0 2017-05-15 10:21:24
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية