ما هي المكملات الغذائية التي ينص بتناولها لرجل عمره ويلعب كمال اجسام و
ما هي المكملات الغذائية التي ينص بتناولها لرجل عمره 35 ويلعب كمال أجسام ويريد زيادة الكتلة العضلية وماهي الكمية
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل تناول المكملات ابدا فجميع احتياجات الجسم للرياضين وغيرهم يمكن الحصول عليها من الغذاء، يفضل زيادة تناول البروتين كاللحوم والحليب والبقوليات كما يتناولها الشخص العادي، لتحديد الكمية تماما يفضل استشارة اخصائي تغذية 1 2015-04-26 14:18:57
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية