ما هي الممنوعات في الاكل لمرضي منيير بالاضافة للملح مثل الكمون والبريكا والطحينة
إجابات الأطباء على السؤال
ماهو مرض المنيير ؟؟ 2 2016-03-16 15:58:00
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
ماهو مرض المنيير ؟؟