ما هي النصائح التي توصون بها لمن يريدون أن يخسروا بعض الكيلوغرامات في شهر رمضان
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك الحرص على وجبة السحور بتناول مصدر للنشويات والابتعاد عن المخللات والملح في الاكل والبدء بتناول 3 حبات تمر مع كوب ماء ثم صحن شوربة ويفضل الاكثار من شرب السوائل كالماء والابتعاد عن العصائر المحلية 0 2016-06-06 08:39:45
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية