ما هي الوجبات الغذائه للحامل في الشهور الاولى
إجابات الأطباء على السؤال
خلال 3 أشهر الأولى يمكن المرأة ان تكتفي بكمية الاكل نفسها التى كانت تستهلكها قبل الحمل تنصح الحامل باتباع الهرم الغذائي , تناول 4 حصص من الفاكهة , 2 كوب حليب على الاقل , تناول 3 وجبات رئيسية مكونة من البروتين و النشويات بكميات معتدلة و متوازنة , تؤمن غذاء متنوع يؤمن صحة جيدة للجنين والام 10 2013-09-17 13:19:24
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية