ما هي اهم الخضروات و الفواكه التي تخفف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار والفواكه بشكل عام اذا ما تم اضافتها بشكل جيد في برنامجنا الغذائي والابتعاد عن الدمون والسكاكر والمشروبات الغازية سيتم نزول الوزن , باختصار يمكن احتساب السعرات الحرارية في كل منتج والكمية المسموح بها , ينصح استشارة اخصائي التغذية 1 2014-11-23 10:13:38
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل