ما هي اهمية الخضار
إجابات الأطباء على السؤال
مصدر للالياف فهمي تحارب الامساك و بعض انواع السرطان اضافة لغناها بمضادات الاكسدة و غناها ببعض انواع الفيتامنيات و المعادن . اضافة لامتياز بعضها بقابلية خفصكوليترول الدم 0 2015-12-15 07:27:47
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية