ما هي فوائد الرياضه للجمال والصحه
إجابات الأطباء على السؤال
تزيد الرياضة وخصوصا الهوائية على الجهاز الوعائي (القلب والاوعية الدموعية) بحث انها تقوية وتمنع الاضرار الناتجة عن خلل به. ومن خلاله تعمل على تسريع العمليات الايضية (هدم وبناء الخلايا) أي بتجديد خلايا الجسم . 0 2016-04-04 13:31:53
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية