ما هي فوائد الشاي الاخضر وما هي الكميه المناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر مفيد جدا للجسم بصفة عامة و اجريت عليه ابحاث في عدد من الجامعات. و اثبتت الدراسات فوائد الشاي الاخضر في المساعدة في علاج كثير من مشاكل المعدة و التهابات القولون. ايضا بالاضافة الى الاستخدام الشائع في تنزيل الوزن و ايضا مع مرضى السكري النوع الثاني. و يعتبر ايضا من مضادات الاكسده القوية. يمكن استخدام الشاي الاخضر باي كمية في اليوم و لكن يفضل قبل او بعد الاكل بنصف ساعة و يستخدم بدون سكر او باستخدام محلى طبيعي. 1 2017-03-29 10:28:00
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية