ما هي فوائد النوتيلا؟
إجابات الأطباء على السؤال
الكاكاو المكون الاساسي في الشوكلاته فيه فوائد كمضادات الاكسدة وتعديل المزاج وتقوية الاعضاب وتقليل ضغط الدم وصحة القلب لكن هذه الفائدة تجدها اكثر في الشوكلاته الداكنة الغامقة التي تحتوي على نسبة كاكاو اكثر ، بالنسبة للأنواع الاخرى فمشكلتها أنها تحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون المشبعة التي قد تزيد الوزن وترفع نسبة الدهون 2 2015-03-29 19:51:52
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية