ما هي فوائد حليب الصويا؟
إجابات الأطباء على السؤال
1- حليب الصويا يحتوي على بروتين نباتي فقط مما يقلل من خسارة الكالسيوم عبر الكليتين 2- حليب الصويا خالي من سكر اللاكتوز 3- يقلل الوزن 4- يخفف من اعراض انقطاع الطمث 5- يقلل من فرص الاصابة بهشاشة العظام 6- يقلل مستويات الكوليسترول 7- حليب الصويا يقوي الأوعية الدموية بسبب غناه باوميغا 3 و6 0 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية