ما هي كل التحاليل المطلوبة لمعرفة سبب السمنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل بداية زيارة اخصائية تغذية والمتابعة لديها لتخفيف الوزن. اذا تعذر نزول الوزن قد يتطلب اجراء فحص الغدة وبعض الفيتامينات مثل فيتامين د. 1 2016-08-27 07:16:03
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية