ماذا افعل انني اعاني من زيادة بالوزن وزني وطولي انني اعاني من زيادة عن
ماذا افعل انني اعاني من زيادة بالوزن وزني 70 وطولي 168 انني اعاني من زيادة عند الارداف والورك اشعر بان نفسي مفتوحة دايما للاكل ولا اشعر بالشبع ابدا ماهي طريقة انقاص الوزن وخصوصا الورك وماهو الوزن المثالي لطولي انني انثى
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يجب أن يتناسب مع الطول يعني طولك بالسنتيمتر ناقص مائة يساوي الوزن بالكيلو بالنسبة للأرداف يجب عمل رياضة مستمرة لتقوية العضلات وتوزيع الدهن والشهيةالمفتوحة يجب غلقها، وأي طريقة مسموحة لعدم الأكل إلا بالضروري، سواء أعشاب تسد الشهية ، أو ربط الأسنان،أعتقد أن العادة هي الزساس ، تعودي أن لا تأكلي إلا عند الضرورة وبكميات قليلة دائما. عدة وجبات قليلة الحجم . واشربي الكثير من الماء، كلما جعت. 2 2010-10-21 20:54:17
طاقم الطبي