ماذا افعل ساعدوني انا طولي ووزني ساعدوني بوصفه ا
ماذا افعل ساعدوني انا عمري 23 سنة طولي1.60 ووزني 45 ساعدوني بوصفه ا.
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول حقن ديكاديرابولين  لزيادة وزنك ويمكن ايجادها في الصيدليات الرئيسية ، واذا لم تجدها فإليك هذا النظام لزيادة الوزن :
عليك بتناول المواد الدسمة مثل الرز بالسمنة البلدية ، الجاتوهات والاكثار من تناول زيت الزيتون ،  المكسرات (اللوز والبندق والكاتشووفستق العبيد )   والعسل وهناك مرطبانات
تركية عسل بالمكسرات والمربيات وخاصة مربى التين والمشمش والدراق  واللحم المدهن والبيض مقلي بالزبدة أو السمنة ، والمهلبية والكبدة ومن الفواكه التين والعنب والمشمش والزبيب والموز والتمر، والأفوكادو   ، وفوق هذا هناك مستحضرات جاهزة على شكل بودرة او ابر غنية بالبروتينات والدهون والسكريات تستخدم لزيادة الوزن  ويستخدمها متدربو كمال الأجسام مثل :
:سوستاجين بودرة غنية بالبروتينات والدهون والكربوهيدرات وكذلك بودرة أوبتيفورم . والمكملات لكمال الأجسام   Massive whey Gainer   .& Pro complex Gainer   .. Serious Mass .   وهنلك أيضا دواء على شكل ابر اسمه ديكاديورابولين .  واهم من هذا كله هي الراحة النفسية وعدم الاحباط والاكتئاب والضغوط النفسية 0 2010-11-30 21:15:21
طاقم الطبي