ماذا أفعل للتخلص من السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
كل قليلا تحرك كثيرا عبارة موجزة تلخص الحل ابتعد عن السكريات و الاملاح و المشروبات الغازية و المعلبات نظام رياضي يومي مع حمية غذائية و تحديد كمية الطعام قبل البدأ به احد الاسرار 3 2015-08-18 12:51:57
الدكتور عامر وليد
طب عام