ماذا سنتناول في وجبة الفطور في يوم الامتحان
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اقترح عليكي تناول وجبة افطار مشبعة مثل رغيف خبز مع 3-4 ملاعق لبنة مع شرحات خضار مقطع بندورة وخيار مع فاكهة هكذا تكون قد اخذت من جميع العناصر المهمة للجسم 0 2016-01-22 14:25:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية