ماذا سيحدث لو تناولت كل يوم وجبة سريعة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك ... تناول الوجبات السريعة تعمل على زيادة الوزن لانها غنية بالزيوت والدهون هناك اشخاص مع تناولها يزدادوزنهم وهناك اشخاص يتناولونها ولكن وزنهم نعتقد بانهم مثالي ولكن عند اجراء الفحص لنسبة الدهن بجسمهم يتبين ان نسبة الدهن عالية ويكونون اكثر عرضة لامراض القلب والكوليسترول 2 2015-09-17 05:36:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية