ماذا يجب أن آكل بعد رياضة المشي وكم المدة الزمنية بين المشي والأكل علماً بأنني أتبع حمية غذائية لتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول وجبة خفيفة بعد الرياضة مباشرة لتعويض السوائل والمعادن المفقودة كالفاكهة أو عصير الفاكهة أو لبن قليل الدسم أو حليب مخلوط بالفاكهة، والوجبة الرئيسية بعد الرياضة بساعة إلى ساعتين. 1 2016-05-25 13:51:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية