ماذا ينبغى انا اكله لمن يعانى من النحافه؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، وينصح بتناول وجبة غنية بالبروتين (كاللحوم، البيض، البقول، منتجات الحليب) بعد الرياضة لكسب بعض العضلات فتكون زيادة الوزن موزعة بين الدهون والعضلات. 0 2016-04-26 15:59:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية