ماذا ينقص الجسم في حمية التمر والحليب
إجابات الأطباء على السؤال
الجسم يحتاج العديد من المغذيات للمحافظة على وظائفه و الوقاية مما قد يتعرض له و هذه العملية أو العمليات ليس الهدف منها وقت دون الآخر بل لمدى الحياة عموما . و المغذيات عموما الكربوهيدرات و الدهون و البروتينات إضافة للأملاح و المعادن و السوائل و للحصول على هذه المغذيات لا بد من التنويع بين جميع المجموعات الغذائية و بكميات مناسبة . 0 2019-02-05 08:33:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية