مارأيكم ف خلط عصير المانجو والحليب المركز ( حليب الشاهي ) للتسمين ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد لكن ما يهم هو مجموع السعرات الحرارية اليومية كامله 0 2015-06-27 09:16:36
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
جيد و يمكنك أضافة ملعقة عسل إن أمكن 2 2015-06-24 03:38:32
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
جيد و يمكنك أضافة ملعقة عسل إن أمكن
كوسيله لزدياده الوزن يمكنك فعل ذلك لانو يحتوي على سعرات حراريه عاليه 4 2015-06-24 02:58:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية