مارايكم في الشاي الاخضر توقايين الصيني لتخفيف الوزن هل تنصحوني باستعماله؟ وهل له اضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر يعزز عملية الايض ويساعد علي التخسيس ولكن يجب تجنبة في حالة استعمال بعض ادوية ضغط الدم.ويجب عدم الاسراف فيه لانه مدرر للبول ويمكن أن يؤدي للجفاف. 0 2015-09-12 13:31:55
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية