مارست الرياضه الهروله و الجري لمده كيلو يوميا مع نظام غذائي مع lipo و
مارست الرياضه الهروله و الجري لمده 7 كيلو يوميا مع نظام غذائي مع lipo6 و خسرت 1.5 كيلو في اسبوعينلماذا لا انقص الوزن بشكل افضل علما اني اخد sersxat 25cr
إجابات الأطباء على السؤال
ان النزول بالوزن بشكل تدريجي وببطئ افضل بكثير من فقدان الوزن بشكل سريع.. وبهذا ممكن المحافظه على الوزن المطلوب لفتره طويله وليس مؤقت 0 2018-08-31 17:12:41
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية