ثبات الوزن اثناء الدايت
ماسبب توقف الوزن اثناء الدايت وانا ملتزمة وحتى وان نزلت تبقى البطن والخواصر اعاني منها كثير وهل هذا يعني خمول بالغدة الدرقية احتاج شي لكسر ثبات الوزن وايضا في فترة نزلت وزن ورجعت سمنته وهذا مايحبطني
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي جدا فتره و بتعدي و هي بسبب فيسيولوحيه الجسم عليكي الالتزام و زياده الطاقه المستهلكه 1 2020-07-06 17:04:20
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية