ماسبب عدم نزول الوزن اكلي صحي حركتي كثيره هرموناتي سليمه من اشهر وزني
ماسبب عدم نزول الوزن ؟ اكلي صحي. حركتي كثيره.هرموناتي سليمه. اكثر من 6 اشهر وزني ثابت وبنوع عاداتي الغذائيه كل فتره حتى مايدخل الجسم بحالة صدمه ..الحل؟ست وزني95 طولي170عمري30
إجابات الأطباء على السؤال
تأكدي من نسبة فيتامين د بالجسم وتفحصي حساسية انسولين 1 2016-06-18 15:06:54
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية