مافائدة التمر للرجيم؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي على عناصر غذائيه كثيره وهو مفيد للجسم ويرفع سكر الدم بشكل سريع لكنه يزيد الوزن 0 2015-06-27 09:12:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
كما يمكن استبداله بالبلح لان كمية السكر فيه أقل من التمر 2 2015-06-24 03:49:47
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
اذا كنت تقومين بالحميه يجب عليكي تخفيف تناول التمر !! وان كنت من محبين التمر يمكن تناول ٣ حبات في وقت الصباح يعطي لك الطاقه ويكون معدل الحرق لديكي في الصباح اسرع 3 2015-06-24 03:08:42
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية