مافوائد سمن الغنم؟ ومااضرارة؟
إجابات الأطباء على السؤال
مثل اي دهون المبالغة بها قد تؤدي الى تكلس الشرايين والخثرات الدموية داخلها , ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية بخصوص المقادير المسموح بها 0 2014-11-18 18:22:43
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل