م يمكنني ان افعله للزيادة من وزني علما انني عصبية
مالذي يمكنني أن أفعله للزيادة من وزني علمًا أنني عصبية؟
إجابات الأطباء على السؤال
١- تزيدي كمية الأكل وخاصة النشويات والحلويات والمكسرات والعسل ٢- تخففي من عصبيتك وتهتمي أكثر بالدراسة والعلم. 0 2010-08-23 02:21:27
طاقم الطبي