مالسبب سرعة السمنه من الخبز او الشوكولا
إجابات الأطباء على السؤال
الأسباب متعلقة بالجسم نفسه طبيعته وسرعة تفاعله للاستفادة من كامل الغذاء . وهذه لايمكن تغييرها . نقدر فقط على الحد من تناول الشوكولا 0 2016-03-21 07:11:36
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء