ماما ام زوجي تعاني من ارتفاع كلسطرول في الدم فكيف لي انا ان اساعدها اريد بعض النصائح ورجيم يخص هده الحالة ماهي الاشياء التي يجب ان تبتعد عن اكلها ؟ وهل هناك اكل خاص يساعدها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك لمريض الكوليسترول يفضل تناول الاغذية المحتوية على الالياف مثل الخضار والفواكه والحبوب الكاملة بقشرها وهناك حل بشرب خل التفاح مع قطعة ثوم بدون هرس بعد كل وجبة كما يجب الابتعاد عن الدهون المهدرجة والزيوت والمقالي والحلويات الدسمة واللحوم الدسمة 0 2016-09-04 09:37:49
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية