مانوع الدهون الموجود في القهوة وهل تحتوي على كرسترول سيء
إجابات الأطباء على السؤال
القهوة لا تحتوي على أي نوع من أنواع الدهون، لكن مبيضات القهوة قد تحتوي على الدهون. 0 2012-02-12 09:52:12
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اذا كان نسبة الدهون الثلاثية ٣٤٠ فهل هذه النسبة عادية ولا خطرة جدا