ماهو احسن دواء لنقص الوزن وفي اسرع وقت ممكن ودمتم ب
ماهو أحسن دواء لنقص الوزن وفي أسرع وقت ممكن ودمتم بخير
إجابات الأطباء على السؤال
بداية انصحك بعدم اللجوء للأدوية في مسألة انقاص الوزن لأنها تبيع الوهم . بدلا من ذلك يجب عليك التركيز على تغيير اسلوب حياتك لتصبح صحية اكثر , مثل الالتزام بالنوم الباكر والاستيقاظ الباكر , الحرص على تناول 3 وجبات رئيسية بمواعيد محدده . يتخللها وجبتين خفيفتين باليوم . ايضا مع الالتزام بوقت ثابت في تناولهما قدر الامكان . احرصي على شرب كوب من الماء قبل وبعد الوجبه بنصف ساعه . ابتدأ دائما في الغذاء في سلطة ومن ثم الوجبه , تناول الطعام في صحون صغيره ومعالق صغيره . وستجد ان وزنك ينقص تدريجيا انشاء الله . طبعا يبقى مراجعة اخصائي تغذية هو الأسلوب الأنفع والأنجح للوصول الى الهدف المنشود . 0 2016-06-03 11:23:00
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية