ماهو افضل الاغدية التي يمكنني تناولها في رمضان خلال الفطور علما ان بشرتي جافة وحساسة ارجوا اجابة بسرعة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار والفواكه والاكثار من شرب الماء والسوائل وتناول كافة الاغذيه الصحيه 1 2015-06-23 08:43:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية