ماهو افضل المكملات العذائيه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الحصول على الفيتامينات والمعادن من المصادر الغذائية عن طريق تناول نظان غذائي صحي ومتوازن. أما عن المكملات الغذائية فيجب تناولها فقط في حال وجود نقص في فيتامين أو معدن معين. 0 2016-06-10 15:27:05
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية