ماهو أفضل تمرين لتخسيس البطن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. حاولي أن تتمسكي بحافة صلبة كحافة سرير أو طاولة وتقومي بالصعود والنزول من 50 -100مرة باليوم والاستمرار على هذا التمرين لأنه جدا فعال لدهون البطن.. ويجب الانتباه الى ان زيادة تناول السكريات البسيطة يتحول الفائض منها على شكل دهن ويتخزن في منطقة البطن لذا ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والعصائر الصناعية وخاصة مع الوجبة.. 1 2015-06-09 09:38:20
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية