ماهو افضل دواء حارق للدهون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ابتعدي عن جميع انواع ادوية تنزيل الوزن وكذلك الخلطات والاعشاب فهي ذات اضرار جانبية كثيرة ومفعولها مؤقت , افضل علاج لحرق الدهون هو الرياضة والحمية الغذائية 3 2015-03-14 15:43:03
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية