ماهو افضل دواء للتنحيف مع العلم
ماهو افضل دواء للتنحيف مع العلم عمري 15 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أفضل استعمال الأدوية لتنحيف حيث انها تتسبب في مضاعفات على المدى البعيد. فانصحك باتباع اسلوب حياة صحي وسليم. ولا تنسي ممارسة الرياضة لمدة 150 دقيقة على الاقل في الاسبوع. 0 2015-10-16 21:27:57
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية