ماهو افضل نظام غذائي للتخسيس وخاصه منطقه البطن
إجابات الأطباء على السؤال
بجب تخطيط الحمية بناء على قياساتك الجسمية لتحديد احتياجاتك من السعرات حيث يجب تقليل السعرات ولكن دون حرمان من اي مجموعة غذائية لذا يفضل استشارة اخصائي تغذية، بالاضافة لذلك من المهم ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ٤٥ دقيقة 4 2015-04-26 14:06:51
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية