افضل وقت لشرب الماء وقت الاكل
ماهو افضل وقت لشرب الماء ؟ قبل الاكل او مع الاكل او بعد الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
احسن وقت لشرب الماء هو من بداية النهار صباحا باكر ولا علاقة لها بالاكل 1 2021-12-19 18:38:39
الدكتور محمد سالم
تغذية