ماهو الاكل ينصح بتناوله بعد الرياضة
ماهو الاكل الذي ينصح بتناوله بعد الرياضة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الرياضة ينصح بتناول وجبة غنية بالبروتين والكربوهيدرات، مثال: حليب+موز، قطعة خبز+شريحة جبن قليل الدسم أو بيض، أرز أو معكرونة+ قطعة دجاج أو لحم مشوي. 1 2016-09-21 13:46:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية