ماهو الاكل المفضل للحامل بالتفصيل فطور غداء عشاء؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب كتابة برنامج كامل هكذا لكن يجب التركيز على الخضار والفواكه اصة الخضار الورقيه لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن وتناول البروتينات مثل اللحوم خاصة الاسماك والحليب ومنتجاته والحبوب والنشويات وتقليل الدهون والابتعاد عن الاطعمه المصنعه والوجبات الجاهزه وتنظيم الوجبات بتناول ثلاث وجبات رئيسيه معتدله وثلاث وجبات خفيفه 5 2014-11-16 18:14:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية