ماهو الدواء يتسبب في زيادة الوزن في فترة قصيرة
ماهو الدواء الذي يتسبب في زيادة الوزن في فترة قصيرة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن عليك بالتالى تناول الطعام بشكل منتظم 6ل8 وجبات باليوم علي أن تبدأ بالفطور قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة من كل نوع وتفرم بالخلاط وتؤخذ يوميا 0 2017-06-24 04:03:55
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية