ماهو الدواء سريع المفعول لزياده الوزن لاننى اعانى من نقص الوزن وزنى كي
ماهو الدواء سريع المفعول لزياده الوزن لاننى اعانى من نقص الوزن وزنى 41 كيلو جرام وطولى 150
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل تعرفي سبب نحافتك حتى تحلي المشكله من أساسها قد يكون نحافتك مرضي أو وراثه او.. عزيزتي عليكي زياره طبيب لتطمأني ع صحتك ف وزنك قليل جدا بالنسبه لطولك وعمرك 2 2017-10-10 12:04:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية