ماهو السبب الرأيسي لكبر البطن ( تكون الكرش ) هل قلة الحركة مثلا ام ماذا ??
إجابات الأطباء على السؤال
قلة الحركة بالاضافة الى زيادة الاكل عن حاجة الجسم 1 2015-08-28 10:57:37
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية