ماهو الطعام فيه زيادة نسبة السيراتونين
ماهو الطعام الذي فيه زيادة نسبة السيراتونين?
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... الاغذية التي تعزز من افراز هرمون السيراتونين او المسمى بهرمون السعادة مثل البقوليات والمكسرات والاسماك و الشوكولاته الداكنة والبيض , بالتوفيق 1 2015-09-20 13:10:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية